يبدأ لعبة برغر لعبة على النار

يبدأ لعبة برغر لعبة على النار

مايو 17, 2020 Off By admin

أطلقت مطور الألعاب لعبة برغر استوديوهات آلة قمار جديدة تحت رعاية الألعاب المصغرة.

9 أقنعة النار هو أحدث عنوان أنتجوه لعملاق الألعاب بعد الاشتراك في الألعاب المصغرة في أغسطس من هذا العام. سيكون متاحًا حصريًا لشركاء الألعاب المصغرة.
استنادًا إلى غابة أفريقية ، تتميز اللعبة بخمس ألعاب بكرة و 20 خطوط الدفع ، في حين يتم تكليف اللاعبين بالعثور على أقنعة النار مع مجموعة من المكافآت بما في ذلك عجلة الغزل المجانية وقناع الأرض والدوران المجانية. لاتخاذ إجراءات إضافية.

يكمل الصوت والرسومات موضوع ونمط القناع الذي يتم عرضه غالبًا أثناء اللعبة. تقدم ميزة “قناع البلد” للاعبين مكافآت عندما يعرضون ثلاثة رموز قناع أو أكثر على بكرات ، وعندما يتم اكتشاف الأقنعة التسعة ، تزداد المكافأة إلى مضاعفات 2000 ضعف الرهان الأصلي.
تشتمل المكافآت الإضافية على 30 دورة مجانية عندما ينشئ اللاعب ثلاثة رموز درع مبعثر. يمكن للاعبين أيضًا تشغيل ميزة الدورات المجانية مرة أخرى وتقديم مكافآت إضافية.

أثنى جيمس بوكانان ، مدير العمليات العالمية فيالألعاب المصغرة ، على لعبة برغر لتقديمها لعبة مسلية وجذابة:

“9 أقنعة النار هي آلة قمار نشطة على الإنترنت مليئة بالرسومات المتفجرة وموسيقى تصويرية نابضة تقدم تجربة ألعاب ديناميكية ومليئة بالحركة وغنية بالميزات.”
9 أقنعة النار هو العنوان الثاني الذي أصدرته لعبة برغر استوديوهات ويأمل المطور أن يتمكنوا من البناء على نجاح لقبه الأول ،بريك دا بنك ريسبين.

لعب  جو الافراج عن مضخة النقدية

أصدرت العب وانطلق لعبة فتحة سيارة جديدة تسمى مضخة نقدية.

تحتوي اللعبة على شبكة 3 × 3 مع 20 خطوط الدفعوتقلبات عالية مع سعر محتمل أعلى بكثير من عنوان العب وانطلق المعتاد.
هذه هي اللعبة الثانية التي أطلقها العب وانطلقهذا الشهر بميزات جديدة. تقدم اللعبة جولة إضافية مع فرص غير محدودة للفوز. مع مضاعف يصل إلى أربعة ، فإنه يوفر أيضًا وظائف جوكر مكدسة تزيد أيضًا من فرص الفوز.

مضخة نقدية هي أحدث لعبة من الشركة السويدية ، التي أطلقت عددًا من ماكينات القمار الجديدة بهدف إطلاق أربعة ألقاب في الشهر. أطلقوا الأسبوع الماضي سحر الغابات المطيرة، وهي لعبة تحت عنوان الغابة ، وقبل أسبوعين أطلقوا لعبة شيطان.

قال يوهان تورنكفيست ، الرئيس التنفيذي لشركة العب وانطلق ، إن الشركة لن تتباطأ في نهاية العام وستستمر في تقديم ألعاب عالية الجودة:

“وعدنا بـ 40 مباراة في السوق هذا العام ، لكننا لم نرغب في التنازل عن الجودة. سيكون من السهل الجلوس والاسترخاء والحصول على الألقاب القديمة عند انتهاء العام ، ولكن هذه ليست الطريقة التي نعمل بها. “”

بالإضافة إلى إطلاق ألعاب جديدة ، تصدرت العب وانطلق عناوين الأخبار في اتفاقية مع شركة مراهنات عالمية رائدة. نتيجة للاتفاقية ، ستكون ألعابهم جزءًا من مجموعة بادي باور بيتفير ، المعروفة الآن باسم .

يمكن للصفقة أيضًا منح العب وانطلق الوصول إلى أسواق جديدة. في وقت سابق من هذا الشهر ، قال رفرفة أنهم يبحثون عن اندماج مع مجموعة النجوم من شأنه أن ينشئ مجموعة مراهنات جديدة ضخمة. ومع ذلك ، لم توافق السلطات التنظيمية بعد على الاندماج.