أشياء تسمعها عن لعبة ورق

أشياء تسمعها عن لعبة ورق

فبراير 17, 2020 Off By admin

لعبة ورق هي واحدة من أطرف الألعاب في الكازينو. سرعة اللعبة سريعة جدًا ، لذلك هناك دائمًا عمل. في نفس الوقت ، الوتيرة بطيئة بما يكفي لإجراء محادثات بين الأصدقاء الجدد والقدامى. يعد الجزء الاجتماعي من لعبة البلاك جاك جزءًا مهمًا من جاذبية اللعبة للعديد من اللاعبين الترفيهيين.

يمكن أن يعزز هذا الجو الودود لعبة العوامة السيئة. لسوء الحظ ، فإن غالبية لاعبي العوامة الترفيهية لا يعرفون الاستراتيجية الأساسية. النصيحة الودية التي تسمعها ليست صحيحة دائمًا. هذا لا يمنع اللاعبين الآخرين من تقديم المشورة بناء على سنوات من اللعب.

إذا كنت تقرأ منشور المدونة هذا ، فربما تكون متقدمًا على لاعب البلاك جاك العادي. تهانينا! هناك الكثير من الخرافات والأكاذيب التي يقال في ألعاب البلاك جاك التي يصعب تجنبها. مجرد لعب لعبتك الخاصة مع الاستراتيجية الصحيحة وسوف يكون لديك أكثر متعة.

لاعبو العوامة لا يقدمون نصيحة سيئة للرجيج. أحيانًا يسمعون الأساطير كثيرًا لدرجة أنهم يبدأون في تصديقها. نظرًا لأنني لا ألعب لعبة ورق في كثير من الأحيان ، فأنا أحب ممارسة الاستراتيجية الأساسية حتى لا أشارك في الاستراتيجية الخيالية التي يتم نقلها.

لعبة البلاك جاك هي لعبة رياضية وهناك دائمًا سبب للقيام ببعض الألعاب الاستراتيجية الأساسية. أود أيضًا أن أقوم بتخزين الحقائق والرياضيات الحقيقية لمشاركتها عندما يكون لدى شخص ما نصائح سيئة التصميم.

في ما يلي ثلاث أساطير أسمعها كثيرًا على طاولة البلاك جاك. من الأفضل السماح لهم بالانزلاق ولعب لعبتك. بمرور الوقت ، لن يكون لحركات اللاعبين الآخرين تأثير كبير عليك ، والعكس صحيح. يمكن أن يحدث أي شيء على المدى القصير ، ولكن كل شيء يختفي بمرور الوقت.

“افترض أن التاجر به فتحة 10”

إنه ليس افتراضًا حكيمًا. هناك 16 بطاقة (10 ، جاك ، كوين ، كينغ) في كل 52 بطاقة من 10 بطاقات. حوالي 30 ٪ من البطاقات الموجودة في مجموعة البطاقات تحتوي على 10. هذه القصة هي في الغالب صابورة خاطئة.

يمكن أن يتذكر التخزين الانتقائي لدينا عندما يخفي الوكيل بطاقة بقيمة 10. يعتمد الحساب على متوسط ​​القيم. لذا ، إذا رأيت تاجرًا به العديد من العشرات في الحفرة ، فمن المحتمل أن تلعب حذاء بعكس ذلك تمامًا.

“لماذا وصلت إلى هذا اللين 18؟!”

الأزيز والتنهد عند ضرب 18 ناعمة أمر ممتع. الإستراتيجية الأساسية هي أنه يجب عليك ضرب 18 لينة ضد تاجر برقم 9 أو 10. لقد أصبحت واحدة من يدي المفضلة في العام الماضي.

لا أعرف كل شيء ، ولكن من الجيد أن أذكر اللاعبين الآخرين بأن الإستراتيجية الأساسية موجودة وأن كل خطوة قد لا تكون بديهية. أعتبر هذه القطعة لحظة للتعلم على طاولة العوامة.

“لماذا تضاعفت هناك؟”

الإستراتيجية الأساسية هي مضاعفة أي بطاقة تاجر ليست بآس. ليس كل لاعبي العوامة الترفيهية على علم بذلك وسيسألون في كثير من الأحيان عن الحركة. قد لا تكون هذه الحركة منطقية بشكل غريزي للجميع. ومع ذلك ، سوف تؤتي ثمارها في كثير من الأحيان مع مرور الوقت. من الممتع أيضًا أن تتضاعف وتربح عندما يشكك لاعبون آخرون في استراتيجيتك.